هناء عقيلة رئيسة المركز
هناء عقيلة رئيسة المركز


الاستماع  لشكاوى المواطنين بالمنوفية.. يوميًا

سهام فودة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 - 02:29 م


عقدت اليوم هناء عقيلة رئيسة المركز والمدينة. وبحضور النواب المركز والمدينة ورؤساء القرى ومهندس الإدارة الهندسية والمعنيين بحل مشاكل المواطنين .

حيث استمعت لعدد من شكاوى المواطنين وقد تم فحص بعض الشكاوى وتم حل بعضها وإحالة البعض الاخر للجهات المختصة لدراستها ومتابعتها لاتخاذ اللازم وسرعة البت فيها وتقديم الحلول المناسبة فى ضوء القوانين واللوائح والضوابط المنظمة لذلك .
يأتى هذا فى إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم وإرضاء المواطنين 

وأكدت عقيلة بأن باب مكتبها مفتوح للمواطنين والاستماع لشكاوى واستفسارات المواطنين......

اقرأ ايضا| تطبيق المنظومة الإلكترونية بمدن الشرقية 

 
كما أكدت على الاستماع لآراء ومقترحات المواطنين والأفكار المبتكرة من الشباب والتي من شأنها النهوض بمستوي الخدمات التي تقدم لأهالي قرى المركز كما سوف يتم الرد علي جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تخص قرى المركز  وما تقوم به رئاسة مركز ومدينة شبين الكوم من أعمال التجميل والتطوير الشامل للبنية التحتية بمختلف القطاعات خلال الفترة الحالية ، وأكدت هناء عقيلة أن مكتبها مفتوح دائمًا لجميع أهالي قرى المركز ويتم استقبال المواطنين يوميًا الساعة الثانية عشر ظهرًا لتقديم الحلول للمشاكل ميدانيًا على الطبيعة من خلال العمل الميداني ونزول الشارع والتفاعل مع المواطنين للتعرف عن قرب على القضايا التى تشغل المواطن  لنكون عند حسن ظنه التي تقدم لقرى المركز.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة